Advertisement

داني الفيس : ألفيس: التأهل على حساب برشلونة أمر قاس / كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

داني الفيس : ألفيس: التأهل على حساب برشلونة أمر قاس / كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

داني ألفيس يُقدم هدية طريفة لنيمار في عيده الـ21.. شاهدها
داني ألفيس يُقدم هدية طريفة لنيمار في عيده الـ21.. شاهدها from gololy.com
أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

دانى الفيس: نيمار هو من اقنعني بالذهاب إلى باريس - سوبر كورة
دانى الفيس: نيمار هو من اقنعني بالذهاب إلى باريس - سوبر كورة from img.superkora.football
أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

ألفيس: جئت إلى سان جيرمان من أجل كتابة التاريخ
ألفيس: جئت إلى سان جيرمان من أجل كتابة التاريخ from cdn.al-ain.com
كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

Posting Komentar

0 Komentar